الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

بقلم الشاعر هادي الحناوي

تقدمي  تكلمي
ولا تخجلي
حاولي  يا إمرأه
أن تحبيني علناً وليس بالسر
أن تحبيني رجلا
لايقبل ولو همسة لغيره
يتمتع بكبرياء وغيرة البشر
لا تستغربي
فلن أكون
متهاون معك وأفعل
  ما يرضيك فأنا الحر
وإنني بسماء العشق
أحلق عالياً كالنسر
  تقدمي نحوي تكلمي
وأحبيني
  أنا لك  صابر أنتظر
  إخضعي لي
  فدليلك  الدلال
والبرائة وخذي الستر
تدلّلي  تنازلي
  وإقبلي
دعيني أقبل شفتين
كالزهر
وأهمس
أشواقي إليك
ملتهبة كنار بركان مستعر
دعينا من خمر عشقنا
نشرب الكؤوس  منه
حتى السكر
فسكرات الهوى
ما أحلاها وماأجملها
نتبادل الأنفاس ساخنة
وأضمك للصدر
عذوبة وعناق ملتهب
لتعلمي بعد هذا
  من منا يحب
الآخر أكثر
أنا الذي بغرامك في شموخ
   أتبختر
ألحان أنفاسك أشدوها
سيمفونيات لغرامي
متفرد ومغرور
لإمرأه بالسحر
تتمايل بدلال
على نغم فاتن مسحور
وحروف شعر
ولحبك تمايلت
كالسكير
أترنح طربا على
الجمر
تغنيت بك
عزفت ألحان الهوى
أنغاما لوصف
وجهك البدر
رسمت محياك
  بنجوم السماء
وكأنك بليل تألق القمر
تقدمي حاولي تكلمي
ولا تخجلي
  أنا حلمك أنا فارسك
أنا من
     بعثني لك القدر

  هادي الحناوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق